نصائح الريجيم من فوائد الافطار

بواسطة Noor يوم الاثنين، 9 يوليو 2012 القسم : 0 commentaires

http://www.rjeem.com/wp-content/uploads/2012/04/diet.jpg


يجب ان تبعد عن  الاخطاء الغذائيه  ...
وخاصه من يحبون الريجيم او من لايفضلون الريجيم فتلك النصائح صحيه للكل وليس لمحبى الريجيم فقط..
إذا كان لي أن أفكر في أي مشكله التي تجعل  الناس تفكر  كل يوم أن السبب وراء تراجعهم من رؤية نتائج مذهلة حقا من حيث الصحة وخلق أفضل هيئةو كيف يبدأون يومهم. حتى الناس الناجحة ما زالت تكافح مع هذا الخطأ الوحيد الذي أنا على وشك أن اكشف عنه ...


أنا لست بصدد الوصول الى فكره  كيف يجب ان نستعد لذلك اليوم الذي ينتظرنا، لكنني أود التركيز اليوم على التغذيه اليوميه .


واضيف  "انهم" لا يقولون وجبة الإفطار هي أهم وجبة في اليوم من أجل لا شيء ...


ما اخترته انت  لتناول الافطار يفيدك حرفيا لصنع أو كسر يومك - انها تلك المهمة.


إذا اخترت المواد الغذائية التي بها  نسبة  من السكر فذلك يؤدى الى التهابات شديده  أو عالية وتضع  نفسك للفشل من ناحية المحافظة على مستويات الطاقة، وحرق الدهون في الجسم لذلك اليوم.


ومع ذلك، إذا كنت تتناول وجبة الطعام التي تحتوي على الألياف، والبروتين، وبعض الدهون الجيدة كنت متأكدا لدرء الجوع، والحفاظ على طاقة كبيرة.


وهنا عينة من قائمتي "خارج الحدود" لأطعمة الفطور التقليدية:
الكعك


فطائر الحبوب
معجنات
عصائر


الآن ها هي قائمة جزئية من خياراتي لوجبة فطور صحية:
البيض او عجة البيض مع الخضار


 قليل الدسم مثل اللبن الزبادي و انخفاض السكر
قليلة الدهون وانخفاض السكر مثل  الجبن مع التوت
البروتين مع الفاكهة


الآن، هناك العشرات من الخيارات الأخرى التي يمكن أن تختار، ولكن النقطة هي أنه إذا كنت تبدأ يومك بقوه لا أبعد ما تكون فانتى أكثر عرضة لإنهاء قوي وممكن ان  تتلاشى على مدار اليوم. وجبة فطور كبيرة لا يجب أن تستغرق وقتا طويلا لعملها  ويمكن حتى أن تؤخذ على الذهاب. بالاضافة الى ذلك، سوف تواجه هذه الطاقة الاضافية تبقى لكم أكثر تركيزا وأفضل في التفكير عندما يتعلق الامر بتفكيرك الخاص.


حتى صباح غد عند المشي الى المطبخ الخاص بك تأخذ ثانية للتفكير في كيفية كنت تريد أن تبدأ يومك ...


وان تكون ملتزم لتحقيق النجاح

0 commentaires:

إرسال تعليق