5 طرق لتكون نحيفا من اغذيه الصيف

بواسطة Noor يوم الأحد، 8 يوليو 2012 القسم : | | 0 commentaires













نستعرض عليكم فى هذا المقال اهم 5 طرق لتخفيف الوزن و الحفاط على النحافة خلال الصيف و لما لا اقوم بمتابعة هذا الريجيم و المحافضة عليه


 أولا الاشياء التي تريد أن تشتري من الطعام يجب الحفاظ عليها  في المخزن أو الثلاجة، والتأكد من مراقبتها و روجوع اليها دوما لتأكد من سلامتها  من التعفنات
وليكن هذا الريحيم الخاص بك للحفاط على للنحافه فى  الصيف أو فى أي وقت اخر!


فالريجيم اصبح مهما فى حياتنا وحتى نحافظ على اجسام رشيقه فنتبع ذلك الريجيم


وهذه هى افضل 5 اضعمة للحفاط على جسم نحيل فى الصيف .


الكريز
الكريز يحتوى على العديد من الفيتامينات A، C، و E، وكذلك المواد الكيميائية النباتية التي تساعد على منع تشكيل الثدي والرئة والمعدة والكبد وسرطان الجلد . إضافة الى عامل الألياف والخصائص الطبية التي تساعد على مكافحة مرض النقرس، وأنت لا تستطيع أن تقول لا للالكريز!


البطيخ
الشمام، والبطيخ، هو الغذاء الكامل من البوتاسيوم، وفيتامين (ج) وبيتا كاروتين. إذا لم يكن ذلك كافيا، ويمنع من بعض الامراض القاتله ولديه بعض  الخصائص التي تساعدك على التحكم في ضغط الدم، وتحمي من السرطان، وخفض الكولسترول؟ وتستخدم الشرائح البارده للشمام دائما  وهو اروع وسيله  لبدء يومك!


البنجر
لمن يريد ان يكون نحيل اكثر فى  الصيف، صدقوا أو لا تصدقوا، البنجر. نعم، البنجر.  ويمكن أن تاكل معه  الخضار لانه  ممكن ان يادى الى السرطان اذا تواجد بشكل ردئ ، والخضار  غنيى بفيتامينات الفولات، من المغذيات الأساسية لمكافحة العيوب الخلقية. فاكثر من الخضار إلى سلطتك وبقطع متنوعه ، واقليه بزيت الزيتون  والثوم للحصول على طبق جانبى بعيد عن الامراض.


الانانس
وتعرف هذه الفاكهة الاستوائية الرائعة لتحسين قدراتها في الجهاز الهضمي - فهى تحتوى على  إنزيمات الأناناس. كما انها مفيدة للحفاظ على عظام قوية (الكثير من المنغنيز)، ومحاربة نزلات البرد (طن من فيتامين C) وخفض خطر الاصابة بالسرطان وأمراض القلب.


الطماطم
وكانت الطماطم  على قوائم لي من قبل،  خاصه الطماطم الجيده . فقط كن حذرا ما كنت شراء أصناف ... وأين أنت شرائها. ومن المعروف ان الطماطم مفيده  للحد من خطر الاصابة بالسرطان ومنع إعتام عدسة العين لتواجد بها فيتامين C، A والبوتاسيوم والحديد، وجعلها وحده كبيره غذائيه تتصف بالعملاقة الغذائية التي يجب عدم تفويتها، خصوصا في فصل الصيف عندما تكون في ريعان الشباب. وكما تعرفون السلطة البلدي للصيف مفضله جدا!


0 commentaires:

إرسال تعليق