ريجيم هيلر (1)

بواسطة Noor يوم الاثنين، 16 يوليو 2012 القسم : | | 0 commentaires
هيلر حمية (I)

وسمى ريجيم هيلر على اسم الباحثتان الذين ابدعو تلك الريجيم وهما راشيل هيلر وريتشارد هيلر
النظام الغذائي هيلر هو اتباع نظام غذائي وضعت بالنسبة لأولئك الذين على ادمان من الكربوهيدرات، وتسمى أيضا الكربوهيدرات، والسكريات أو النشويات.

فمن هؤلاء الناس الذين يجدون صعوبة بالغة في وقف الاكل مرة واحدة تجد انه يبدا في أكل الخبز والكعك والوجبات الخفيفة

فإذا كنت تشعر بالتعب والجوع في فترة ما بعد الظهر أو في بعض الأحيان كنت أستيقظ في منتصف الليل و لاتستطيع النوم إذا كنت آكل شيئا، أو إذا كنت تنفق عند أكل الحلويات والبسكويت وجبات خفيفة أو كنت تشعر بأنك تفقد السيطرة ويمكنك أن تتوقف  هل يمكن أن يكون هذا "إدمان الكربوهيدرات".

هذا الإدمان يمكن ينتج أيضا من أسباب هرمونية، لذلك إذا قررت أن تفعل هذا النظام الغذائي، وتشعر بأنك مريض،فعليك مراجعة الطبيب فورا، حتى تتمكن من أداء الضوابط الأساسية و الهرمونيه في هذه الحالات.

المبدعين فى ذلك  النظام الغذائي هما  الباحثتين راشيل هيلر وريتشارد هيلر، وهم علماء وأساتذة من كلية الطب، جبل سيناء، ونيويورك، والعلوم الطبية الحيوية.

فاوجدو خطة النظام الغذائي  هيلر لعدم زيادة الوزن، واستعادة الثقة والسيطرة على تناول الطعام وتغير عادات الأكل دون حرمان نفسك من الأطعمة التي تحبها.

0 commentaires:

إرسال تعليق