أسرع ریجیم أعشاب

بواسطة Noor يوم السبت، 11 أغسطس 2012 القسم : | | | | | | | | 0 commentaires


أسرع ریجیم أعشاب یمكنك أن تقومي به ھو ریجیم الأیام الخمسة وھو ریجیم یستمر لمدة خمسة أیام فقط،تستطیعین فیه التعود على نظام غذائي قلیل السعرات متوازن غذائیا یستخدم الأعشاب كعامل مساعد لنجاح النظام الغذائي المنشود، ویشترط الاستمرار على منوال الریجیم بعد الانتھاء منة لتثبیت الوزن الجدید،ویمكنك خلال خمسة أیام أن تفقدي من 2 إلى 3 كیلو جرامات،وعند استمرارك على نظام الریجیم لمدة شھر واحد ثقي بأنك قد تكونین أكثر رشاقة بعد فقد 5 كیلوجرامات على الأقل.
في الیوم الأول:
الإفطار:
كوب من شاي الأعشاب أو عصیر اللیمون أو عصیر برتقال + بیضة واحدة مسلوقة + شریحة خبز أسمر محمص+ شاي أو قھوة بدون سكر.
الغداء:
شوربة أعشاب ساخنة + قطعة خبز + قطعة جبن بدون دسم( 100 )جرام + كوب من عصیر اللیمون أو شاي الأعشاب،عند الشعور بالجوع یمكن تناول خسة طازجة أو كوب من عصیر الطماطم.
العشاء:
كوب من عصیر العنب + 100 جرام من السمك المشوي + شریحة خبز + سلطة خضراء طازجة + شاي أو قھوة بدون سكر.
في الیوم الثاني:
الإفطار:
كوب عصیر من الأعشاب الطازج أو شاي الأعشاب أو نصف ثمرة جریب فروت أو كوب عصیر لیمون دافئ + نصف كوب من الحلیب خالي الدسم.
الغداء:
شوربة أعشاب + 100 جرام من البفتیك الأحمر + قطعتان من التوست + سلطة خضراء(خس ،طماطم،وجزر + شاي أو قھوة بدون سكر.
العشاء:
نصف كوب عصیر طماطم + قطعة خبز جافة محمصة + 100 جرام جبن خالي الدسم+خس+كوب شاي أو قھوة،ویمكن لھدوء الأعصاب تناول كوب من الحلیب وعند الإحساس بالجوع بین الوجبات یمكن تناول شمامة صغیرة أو 500 جرام جزر أو بعض أوراق الخس أو الكرفس.
الیوم الثالث:
الافطار:
عصیر جریب فروت أو عصیر لیمون دافيء أو أعشاب بابونج، كامومیل + بیضة مقلیة + قطعة توست + سلطة خضراء(خس،جزر،طماطم).
الغداء:
شوربة خضار بالأعشاب الدافئة وشریحة من لحم الدجاج أو اللحم البقري حمراء( مسلوقة أو بفتیك) ( 100 جرام) 100+ جرام خبز + سلطة خضراء + ثمرة تفاح أو جریب فروت.
العشاء:

نصف كوب من الكریز والموز المقطع مضروب في الخلاط + شریحة من فخذ دجاج مشوي بدون جلد + خبز محمص،ویمكن أیضا تناول كوب من عصیر الطماطم أو كوب من الكریز الطازج أو موزه واحدة لا أكثر أو شرائح من الشمام حوالي 200 جرام أو 200 جرام كرفس أو جزر أو خس.
الیوم الرابع:
یمكن تكرار ما حدث تماما في الیوم الأول، من الریجیم في وجبة الافطار أو الغداء أو العشاء واختیار ما یروق لك من الأطعمة أو الشوربات التي تساعد على إنقاصوزنك الزائد.
الیوم الخامس:
یمكنك تكرار ما تتناولینھ في الیوم الثاني أو الثالث من الریجیم حسب الرغبة مع مراعاة عدم تكرار الوجبات واختیار ما تشتھیھ نفسك فقط.
خلال ھذا الریجیم تستطیعین تناول وجبات تعطیك حوالي ( 1100 ) سعر حراري ولا بد من استشارة الطبیب قبل القیام بأي نوع من أنواع الریجیم لمساعدتك في اختیار أفضل النظم التي یمكن أن توفر لك بأمان جمیع العناصر الغذائیة اللازمة لجسمك.

0 commentaires:

إرسال تعليق