أفضل مستحضرات إخفاء العيوب

بواسطة k يوم الخميس، 18 نوفمبر 2010 القسم : 0 commentaires
أفضل مستحضرات إخفاء العيوب , إخفاء العيوب , إخفاء عيوب الجسم , إخفاء عيوب البشرة , إخفاء عيوب الوجه , إخفاء عيوب الشعر , إخفاء عيوب العينين , إخفاء عيوب المكياج , إخفاء عيوب الماكياج , مستحضرات إخفاء , مستحضرات

أفضل مستحضرات إخفاء العيوب

أفضل مستحضرات إخفاء العيوب  Screenshots

تستعمل العديد من النساء مستحضر اخفاء العيوب لإخفاء مجموعة من عيوب البشرة المختلفة من ضمنها انتفاخ أسفل العيون، والندب، والتاتو، والبثور، وتغيرا لون البشرة بالإضافة إلى عيوب أخرى، كما يعمل مستحضر إخفاء العيوب على تحسّين شكل الوجه كثيرا.

وتستعمل أفضل أنواع مستحضرات أخفاء العيوب وكريمات الأساس لمعالجة البقع وعيوب البشرة. وتمتاز مستحضرات أخفاء العيوب بكثافتها التي لا تشبه الماكياج العادي، لكن من الضّروري عند اختيار مستحضر أخفاء العيوب أن يكون مناسبة درجة لون الجلد وللون كريم الأساس أيضا. يتم وضع مستحضر أخفاء العيوب حول العيون، بعناية خاصّة حتى لا يشكل طبقة مختلفة على الجلد. 

 
أما أفضل أنواع مستحضرات أخفاء العيوب:

القناني والأنابيب السائلة (أخف قواما وممتازة للجلد الجاف)
الأقلام ( أثخن وجيدة للجلد الدهنية).

نصائح:

اختاري مستحضر أخفاء العيوب خفيف القوام وبدرجة أفتح من لون بشرتك بحيث يلاءم لون بشرتك. لا تستعملي لونا فاتحا جدا فتبدين كالأشباح. يجب مسح مستحضر التجميل وفرده على كافة المنطقة التي ترغبين في إخفائها باسفنجة رطبة قليلا للحصول عل نتيجة رائعة ولمزجه مع كريم الأساس بدون أن يتكتل.

0 commentaires:

إرسال تعليق