لماذا تنكد الزوجة على زوجها؟

بواسطة aljolnarfati يوم الثلاثاء، 22 مايو 2012 القسم : 0 commentaires










تجيب باحثة العلاقات الإنسانية شيماء فؤاد عن سؤال مهم وهو: «لماذا تقوم الزوجة بالتنكيد على زوجها؟» فتقول: هذا ليس لأنها صاحبة مشاكل بطبعها، ولكن قد يكون لافتقارها إلى بعض القرب والاهتمام، شأنها شأن الطفل الذي يبتدع المرض كي يشعر بحنان والدته، فهي تبالغ في اصطناع المشكلات ظنا منها أن الرجل سيحتويها، ولكنه ينظر إليها في هذه الحالة على أنها زوجة «نكدية» تثير مشاكل.
وحسب «اليوم السابع» تشير شيماء إلى أن الزوجة قد تفتعل المشكلات مع زوجها لشعورها بالغيرة تجاه جارتها التي تحكى دوما عن زوجها، كم هو حنون ورقيق مع زوجته، فهذا يجعلها تحتقن تجاه معاملة زوجها الجافة لها.

وقد يكون السبب شعور الزوجة بالقهر لأن زوجها ديكتاتور، ولا يكفل لها حق السؤال والحوار وحق التفاهم.

وأحيانا تضطرب الزوجة وتتذمر لأنها تتمنى شيئا معينا من زوجها، ولكنها لا ترغب في طلب هذا الشيء بشكل صريح، وهو لا يفعله فتبدأ باليأس وممارسة طقوس الغضب، وشعور الزوجة بعدم الأمان والاستقرار والخوف من المستقبل يجعلها تصاب بالمشاعر الحزينة، ووقتها تتمنى زوجها بجوارها وأن يشعرها ببعض الهدوء والراحة.
وفى بعض الأوقات تقوم الزوجة بمواجهة زوجها بعبارة «لماذا أنت هكذا» وعندما تقول لنصفها الثاني هذه العبارة قد تريد تجاوبه معها عاطفيا، وهو غير منتبه لها تماما، فتفتعل المشاكل من أجل لفت انتباهه.
إقرأ البقية

عبايات سوداء اخر شياكه

بواسطة k يوم الأربعاء، 16 مايو 2012 القسم : 0 commentaires
عبايات سوداء اخر شياكه


عبايات سوداء اخر شياكه




عبايات سوداء اخر شياكه



عبايات سوداء اخر شياكه
رد: عبايات سوداء اخر شياكه



رد: عبايات سوداء اخر شياكه



رد: عبايات سوداء اخر شياكه
إقرأ البقية

خدمة حسوب ( Hsoub ) للمعلنين

بواسطة admin يوم الجمعة، 11 مايو 2012 القسم : | 0 commentaires
من منا لم يفكر يوماً فى اطلاق حملة دعائية لموقعه إشهاراً له و جلباً للزيارات ؟ هل أعيتك التفاصيل , و شعرت بتعقيدات حين جربت استخدام الـ Google Adwords ؟ حسناً .. لقد حان الوقت إذن لتجرب خدمة حسوب ( Hsoub ) للمعلنين .. فلنبدأ.
المزيد»
إقرأ البقية

الخطة أدسنس ثانى أفضل مدونة عربية متخصصة للعام 2012

بواسطة admin يوم الأربعاء، 2 مايو 2012 القسم : | | 0 commentaires
بكل ما تعنيه الفرحة الغامرة من معانٍ .. أزف إليكم خبر حصول مدونتكم " الخطة أدسنس " على المركز الثانى كأفضل مدونة عربية متخصصة لعام 2012 طبقاً لتقييم لجنة تحكيم مسابقة أفضل المدونات العربية " أرابيسك " بمجموع نقاط 8.18 من 10.
المزيد»
إقرأ البقية